الدقهلية

محافظ الدقهلية يعلن الانتهاء من الاستعدادات للاحتفال بالعيد القومي

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان.

أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن الانتهاء من الاستعدادات للاحتفال بالعيد القومي ٨ فبراير ٢٠١٧ ويؤكد أننا أصبحنا اليوم أفضل كثيرا عما سبق ولن نتوقف عن العطاء، يذكر ان عيد الدقهلية يوافق ذكرى انتصارات شعب المحافظة على قوات الغزو الأوروبي عام ١٢٥٠ في معركة المنصورة وأسر قائد الحملات لويس التاسع ملك فرنسا وايداعه أسير بدار ابن لقمان بالمنصورة.

وتجدر الإشارة إلى ان برنامج الاحتفالات والتي سوف تنطلق يوم الثلاثاء 7/2/2017 الساعة ٦ مساءا بالتوجه إلى النصب التذكاري بميدان الشهداء ووضع اكليل الزهور وايقاد الشعلة ايذانا ببدء الاحتفالات وفي تمام الساعة ٧ مساءا يتم إقامة عرض فني يتضمن أوبريت طريق النصر بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، أما اليوم الثاني للاحتفالات 8/2 والذي يبدأ في تمام الساعة ١٠ صباحا بعرض سيارات الزهور من أمام ديوان المحافظة ثم يقام حفل فني بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة في تمام الساعة ٧ مساءا.

وفي يوم الخميس الموافق9/2 يقوم محافظ الدقهلية بزيارة مؤسسة البنات بالمنصورة في تمام الساعة ١١ صباحا بعدها يبدأ العرض الرياضي بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة ويلقي المحافظ كلمة ثم تقديم عددا من العروض الفنية.
أما اليوم الأخير للاحتفالات الذي يوافق الجمعة 10/2 يؤدي المحافظ صلاة الجمعة بمسجد النصر بحضور مفتي الجمهورية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وقد اكد محافظ الدقهلية عن خالص أمنياته لشعب الدقهلية بالعيد القومي الذي يرسخ في الوجدان قيمة الصمود والتضحية مشددا على المضي قدما في طريق البناء والتقدم.fb_img_1485871602419

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى